في مبادرة إيجابية سعت إلى تسليط الضوء على مواهب الطلاب وتعزيز مهاراتهم عبر تجربة هي الأولى لهم، افتتح رئيس جامعة الشام الخاصة أ.د. ياسر حورية اليوم معرضاً طلابياً خاصاً بكلية طب الأسنان شمل 31 ملصقاً جدارياً تمحورت حول مواضيع منهاج مادة علم الأحياء الدقيقة، وقامت لجنة مؤلفة من عميد كلية طب الأسنان أ.د. نبيل قوشجي، وعميد كلية الصيدلة أ.د. محمد حسن السمان وأ.د علي أبو سليمان الأستاذ في كلية طب الأسنان إلى جانب عدد من الأساتذة، بدراسة أعمال الطلاب وتحديد الفائزين الأوائل.

وتنوعت اللوحات الطلابية بين مواضيع عدة شملت الطفيليات والمنابت الجرثومية والفطريات وداء الكلَب والتهاب شغاف القلب والمكورة العقدية والفلورا الطبيعية إلى جانب السلّ، حيث استعرض الطلاب لوحاتهم وقدّموا شرحاً وافياً حول ماهية كل نوع من الأمراض وأشكاله وأعراضه وأساليبه الوقائية وأتبعوها بمناقشة مستفيضة وأسئلة من قبل اللجنة.

وبعد أن قيمت اللجنة المختصة مجموعة المشاريع التي أنتجها الطلاب وحددت الفائزين بالمراتب الخمس الأولى التي استحقت الأفضلية والأولوية، قامت إدارة الجامعة وكلية طب الأسنان بتقديم جوائز مالية عينية للفائزين، و أثنى رئيس الجامعة على جهود الطلاب المميزة التي انطوت على جانب إبداعي هام لديهم.

 IMG 0648  IMG 0644                                                                                    

 

 

معرض الفيديو

مركز مصادر المعلومات

irc1

جامعة الشام على الفيسبوك

كلية الصيدلة

law

كلية الحقوق

law

كلية العلوم الادارية

AS

كلية العلاقات الدولية

dip

كلية الهندسة

it

كلية طب الأسنان

comm